اولاد عقل


http://www.awladakl.eb2a.com/vb/index.php

اولاد عقل

 
الرئيسيةالرئيسية  بوابة المنتدىبوابة المنتدى  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  العيله على الفيس بوك  
اعضاء منتدانا الغالى نظرا لتطلعنا الى مزيد من التواصل فيما بيننا واستكمالنا لتجميع العائله فقد قمنا بتكوين منتدى اكبر واحدث ليضم اعداد اكبر من المساهمات ندعوكم الى الانضمام الى المنتدى الجديد والمشاركه به داعين الله عز وجل ان يجعل هذا العمل خطوطه على طريق الخير http://www.awladakl.eb2a.com/vb/index.php فريق الاداره

شاطر | 
 

 هل الربح من النت حقيقه ام خيال

اذهب الى الأسفل 

ماهو رايكم فى الموضوع
هل هو حقيه
100%
 100% [ 2 ]
ام نصب
0%
 0% [ 0 ]
ام هو مجرد دعايه
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 2
 

كاتب الموضوعرسالة
هانى صابر عقل
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انا من : مصر
عدد المساهمات : 22
نقاط : 32813
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
العمر : 32
الموقع : سنهور المدينه, دسوق, كفر الشيخ

مُساهمةموضوع: هل الربح من النت حقيقه ام خيال   الخميس ديسمبر 03, 2009 6:13 pm

بسم الله الرحمن الرحيم







التربح من الانترنت .. حقيقه واقعه ام وهم وخيال ؟؟




الكثير منا في مرحلة ما كان يتسائل تفس السؤال ..هل التربح من الانترنت وما يقال عنه من قصص واراء حقيقه واقعه بالفعل .. ام مجرد اوهام ليس لها وجود بارض الواقع وكل ما يقال ليس سوى اشاعات ؟!



هل بالفعل هو حقيقي وهناك من يتربح عبر الانترنت ويستطيع تغيير حياته .. ام انه مجرد مضيعة وقت بلا هدف ؟!




كل هذه استفسارات كانت تدور براسي في بداية هذا المشوار مثلي مثل الجميع .. ولاننا كعرب - بكل صراحه - دائما نتوقع الاسوأ في هذا المجال ولا اعرف لماذا .. ربما لاننا لم ندخل المجال ونكتفي فقط بالقشور الظاهره التي قد تصور لنا هذا المجال بانه نصب في نصب واستغلال واحلام ورديه ليس لها اساس من الصحه .. دعوني اكون صريح معكم فقد فكرت بنفس المنطق ايضا في بدايات خطواتي بهذا المجال وكنت اظن ايضا انه مجرد نصب واستغلال واحلام ورديه .. لكن حدث العكس تماما وتغير تفكيري تماما بخصوص هذا المجال الذي ساحاول ان شاء الله ان اصل لكم تجربتي الشخصيه فهي اصدق دليل وخير برهان .. واتعهد امام الله وامامكم بان معلوماتي كلها التي سيتم كتابتها بهذه المدونه سوف تكون صحيحه مئه بالمئه ولن اضع اي معلومه او احاول اقناعكم بشئ الا عندما اكون انا على قناعه تامه جدا به حتى لا اضلكم فهذه مسؤليه سوف يحاسبني الله عز وجل عليها ..!




بداية دعوني اخبركم وبكل صراحه ووضوح بان التربح من الانترنت حقيقياً مئه بالمئه وليس كما يعتقد البعض بإنه مجرد نصب واستغلال وإضاعة وقت .. ولـكـن لكل شئ قواعد واصول يجب السير عليها حتى تحقق المطلوب .. وهذا ان شاء الله ما ساحاول تناوله في هذه المدونه خطوه بخطوه .. مع العلم اننا سنتناول فقط الربح عن طريق المواقع التي تقوم بالاشتراك بها والضغط على الاعلانات التي بها لان مجال التربح من الانترنت عالم كبير جدا لكن سوف نلقي الضوء على التربح من المواقع لانه اسهلهم ولا تحتاج سوى حساب بنكي وبعض الوقع فقط .. اذا ما هو المطلوب وما يجب ان تتحلى به لكي تقرر الدخول الى هذا العالم ؟؟ .. الامر بسيط جدا وكل ما هو مطلوب منك فقط الوقت اولا ثم المثابره ثانيا ثم الطموح واخيرا الذكاء في التعامل مع هذه الشركات لان ذكائك وحده هو من سيحدد كم سيكون دخلك الشهري بالاضافه الى مجهودك .. ان شاء الله سيكون طرح الموضوعات بالمدونه على اكثر من خطوه تيسيرا على كل مبتدئ بهذا المجال ..








الخطوه الاولى وهي كيف تتم عملية التربح من المواقع الربحيه ؟؟


الخطوه الثانيه وهي انشاء حساب بنكي خاص بك لتلقي الاموال الخطوه الثالثه وهي كيفية التسجيل والتعامل مع الشركات الربحيه
الخطوه الرابعه وهي كيفية طلب الدفع و تحويله الى يديك
الخطوه الاخيره وهي الاسئله الشائعه والاستفسارات المكرره









1- كيف تتم عملية التربح من المواقع الربحيه ؟؟




المواقع الربحيه تعد افضل واشهر الطرق للتربح عبر الانترنت .. فلن تحتاج لتدفع اي شئ بل انك انت من سوف تستلم الاموال ببعض الوقت والذكاء .. ولكن كيف هذا ؟؟ .. وماهي مواقع التربح عبر الانترنت ؟؟ .. وماذا سيستفيد صاحب الموقع عند دفع الامول لي ؟؟ .. وكم استطيع ان اجني من اموال عبر الانترنت ؟؟ .. وكيف ابدا ؟؟ .... اعلم ان كلها اساله قد تدور في مخيلة كل مبتدئ بهذا المجال وتحتاج لاجابه .. لهذا سوف اتطرق في هذا البوست للمواقع وكيفية الربح منها والبدايه الصحيحه وكل الاجابات على الاستفسارات التي وضعت بالاعلى ..




مواقع الربح عبر الانترنت بكل بساطه تعتبر مواقع يمتلكها اشخاص ويضعوا بها اعلانات دعائيه لمواقع اخرى .. اما هذه الاعلانات فيضعها اصحاب المواقع المُعلن عنها لاشهار مواقعهم مقابل نسبه معينه وجلب زائرين وترافيك للموقع عن طريق الضغط على هذه الاعلانات بواسطة المشتركين بالموقع مقابل نسبه معينه لكل ضغطه ( وهم نحن ) ..

إذا فنحن هنا نتحدث عن ثلاث اطراف الاول هو الموقع الربحي وصاحبه .. والطرف الثاني هو المُعلنين او اصحاب المواقع التي يتم الاعلان عنها.. والطرف الثالث وهم نحن المشتركين الذين يضغطوا على الاعلانات ويتلقوا نسبه معينه مقابل كل ضغطه .. ولهذا سميت المواقع الربحيه مقابل الضغط بـ ( PTC ) او Paid To Click بمعنى الدفع مقابل الضغط على الاعلانات .. وبهذا يكون لك حساب خاص على هذا الموقع تقوم باحتساب عدد ضغطاتك ونسبة كل ضغطه ومجموع ارباحك حتى الان وهي المرحله الاولى .. ثم المرحله الثانيه وهي ان تصل للحد الادنى الذي يمكنك طلب الدفع عنده وهو يختلف من موقع لآخر وهذا ما سيتم ذكره عند كل شركه .. ثم تاتي المرحله الثانيه وهي انشاء حساب بنكي لك على الانترنت لكي تستقبل اموالك وارباحك وسيتم شرح ذلك ايضا .. ثم المرحله الثالثه وهي تحويل اموالك الى يديك اما عن طريق اصدار شيك بنكي او عن طريق وسيط مضمون تقوم بتحويل له المبلغ بالدولارات ثم يقوم بتسليمه لك بيديك والطريقه الثانيه هي الاسهل لان الاولى قد تحتاج وقت اكبر بكتير وهذه هي المرحله الاخيره التي يتسائل عنها الجميع .. كذلك يوجد ايضا مواقع اخرى تقوم بالاشتراك بها لتكمل بعض العروض مثل الاشتراك في مواقع اخرى عن طريقها وهكذا لكن الاكثر انتشارا هي مواقع الربح مقابل الضغط على الاعلانات والتي سوف نركز اكثر عليها ...




ولان لكل مجال مصطلحاته وكلماته الخاصه به فان مجال التربح عبر الانترنت ايضا يحتوي على بعض الكلمات التي ستحتاج الى الالمام بها لسهولة التعامل مع هذه المواقع او ما يطلق عليها وهو اللقب الاكثر انتشارا الشركات الربحيه .. وهاهي بعض المصطلحات التي يجب الالمام بها لكي تستطيع اقتحام عالم التربح عبر الانترنت :




الشركات الربحيه : هي المواقع التي نتحدث عنها التي سوف نربح منها مقابل الضغط على الاعلانات التي تعرضها لنا

الحد الادنى للدفع : هو المبلغ الذي يجب ان تصل اليه قبل ان تطلب تحويل اموالك .. بعض المواقع تضع حد ادنى 10 دولار وبعضها 5 دولار وهكذا ..

سعر الضغطه : هو المبلغ الذي سوف يتم وضعه في حسابك عند الضغط على اعلان واحد من الاعلانات وغالبا ما يكون 0.01 اي سنت واحد وبعض المواقع تعطي اثنين سنت او سنت ونصف لكن الشائع والاكثر انتشارا هو 0.01 للضغطه

الريفير : هو شخص تقوم انت بدعوته للاشتراك بالموقع عن طريق رابط خاص يوفره الموقع لك في مقابل ئانك تحصل على نسبه للضغطات التي يضغطها هو الاخر بجانب التي يحصل عليها لنفسه .. وعندما يتم القول ان نسبة الريفير مئه بالمئه فهذا معناه انك تحصل على سعر الضغطه كاملا للريفير الخاص بك وهو سعر الضغطه الذي تم ايضاحه بالاعلى .. وبعض المواقع توفر نسبة ريفير مئه بالمئه وبعضها خمسون بالمئه على حسب قوانين الموقع .. وبالطبع كلما دعوت عدد اكبر كلما كان ربحك اكبر .. كذلك يجب ذكر ان العديد منا للاسف وهذا هو ما هو منتشر عند العرب بصفه خاصه بكل اسف يرفض التسجيل تحت شخص اخر بحجة انه يستغله .. لكن للاسف هذا التفكير خاطئ تماما حيث يجب ان نتذكر الجديث { لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه} .. هذا وقد تم التطرق لهذه النقطه بشكل اكبر في هذا البوست اضغط هنا ..

عدد الاعلانات : هو عدد الاعلانات الذي يظهر لك كل 24 ساعه لكي تضغط عليهم ويختلف من موقع لاخر ايضا حسب قوانين الموقع وغالبا يتراوح مابين 10 اعلانات الى 20 او 30 اعلان باليوم واكثر حسب نوع الشركه..

نوع العضويه : هو نوع العضويه الخاصه بك سواء عاديه Standard ام Premium والفارق ان الثانيه لها مميزات اكثر من حيث عدد الاعلانات وسعر الضغطه وتكون باشتراك سنوي يبلغ غالبا حوالي 59.00 دولار في معظم الشركات الربحيه ..

وقت الدفع : هو الوقت الذي يستغرقه تحويل الاموال من الشركه الى حسابك البنكي ويختلف من شركه لاخرى فبعض الشركات تحتاج لاكثر من 4 او 5 اشهر وبعضهم يحتاج الى شهر واحد وبعضهم 14 يوم وبعضهم اسبوع واحد وبعضهم اقل بحسب قوانين كل شركه ..

اثبات الدفع : هو عباره عن صوره من الحساب البنكي بعد تحويل الشركه للاموال اليك لكي تثبت فقط ان الشركه تقوم بالدفع وهذه الصوره التي تؤكد ذلك ..

شركه سكام : وهو وصطلح يطلق على الشركات النصابه التي لا تدفع لذلك يجب الحذر منها بعدم الاشتراك فيها ..




هذا وتعتبر هذه اهم المصطلحات التي تستخدم في هذا المجال والتي ستمكنك اذا كنت مبتدئ من الدخول الى هذا العالم بدون ادنى مشكله وبمعرفه سابقه وبدون الحاجه لكي تسال .. وفي حالة وجود مصطلحات اخرى ترغب في معرفتها او سؤال عن طبيعة التربح عبر الانترنت او اي شئ غامض تفضل بوضعه كرد على هذا البوست وساقوم ان شاء الله بالاجابه عليه ..




2- تنبيهات وتحذيرات هامه جدا قبل التفكير في البدء










قبل ان نبدا سويا رحلة الشروحات والاشتراك بالبنوك الربحيه يجب علينا ان نذكر بعض النصائح والنتبيهات التي من الضروري جدا جدا ان يتم اخذها في الحسبان من واقع خبرات سابقه بهذا المجال او نصائح وتنبيهات اضافيه تساعدك اكثر في هذا المجال .. لذلك اتمنى الاصغاء جيدا لهذه النصائح والانتباه لها بكل اهتمام .. نتوكل على الله ونبدا :





اولا : اول هذه النصائح هي محاولة تفكير تغيير تفكيرنا تماما تجاه الاشتراك كـ ( ريفير ) او عن طريق رابط احد الاخوه بهذه الشركات لان البعض - للاسف - ينظر لها على انها استغلال او ما شابه .. ولكن بعد خبره بسيطه بهذا المجال وجدت ان ذلك خاطئ تماما لعدة اسباب ساذكرها لكم خصوصا السبب الاخير لانه خطير جدا .. اولهم ان يعطيك احد رابط خاص به لتشترك عن طريقه ليس بجريمه يرتكبها هذا الشخص !.. انت سوف تشترك بالشركه سواء عن طريقه ام لا فهل تبخل على اخيك المؤمن الذي وفر لك الشركه والشرح بالاشتراك تحته وهذا لن يكلفك اي شئ ؟..



ثاني هذه الاسباب هي الحديث الشريف { لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه} فتخيل نفسك مكانه فهل ستحب هذا ؟؟ اذا اخواني انت تحب الخير لنفسك لذلك يجب ان تحبه لاخيك الذي ارشدك على الخير بدون مقابل وان كان الاشتراك تحته مقابل بسيط جدا لن يكلفك اي شئ سوى رد جزء من الجميل خصوصا وانك في وقت من الاوقات سوف تنشر اللينك الخاص بك ايضا لجلب ريفلز لك فتذكر انك كما تدين تدان ..



ثالث سبب وهو اخطرهم ان الشركات تقوم بتوفير امكانية بيع الريفير لاي شخص لا يستطيع تكوين ريفلز .. فيشتري هذا الشخص مجموعه من الاعضاء لكن يشترط ان يكون هؤلاء الاعضاء مشتركين مباشرة وليس عن طريق احد .. تخيل نفسك وانت تمسح اسم الشخص او ترفض التسجيل تحته او عن طريق رابطه وبعدها تجد نفسك ان شخصاً اجنبياً قام بشرائك ليستفيد فأيهم اولى الشخص الذي دلك على الخير ام شخصاً اجنبياً آخر ؟؟!..



اعتقد ان الامر شبه محسوم بخصوص هذه النقطه وللعلم كلامي ليس لحثك على الاشتراك تحتي ولكن حديثي بصفه عامه بخصوص مبدأ عام وطريقة تفكير معينه وليس بخصوص هذا المجال فحسب ..




ثانيا : عمل ايميل خاص بهذه الشركات ويفضل ان يكون من Gmail او اي موقع اخر لكن المفضل هو جي ميل ثم تعزل هذا الميل تماما فلا تضيف احد عليه او تنشره اطلاقا او ترسل رسائل منه للامان ..




ثالثا : الحرص كل الحرص من استخدام اي طرق للغش سواء بتسجيل اشتراكين او التسجيل تحت نفسك ااو استخدام برامج الاوتو كليكر والبرامج التي تضغط على الاعلانات بطريقه اوتوماتيكيه او حتى اعطاء رابطك للموجودين معك بالشبكه للتسجيل لان الاي بي سيكون واحد وستتعرض للطرد فورا وبدون تنبيه ..




رابعا : الحرص كل الحرص من الاعلانات التي تضيفها الشركات للتاكد من ان الذي يضغط هو العنصر البشري وليس برنامج الضغط الالي حيث ستجد ان المكتوب على الاعلان نصا صريحا يقول ان هذا اعلان "anti-cheat links" اياك وان تضغط عليها والا سيضيع كل مالك وجهدك لذلك كن منتبها لاسم الاعلان ولا تستعمل مثل هذه البرامج للغش ..




خامسا : التسجيل بهذه الشركات الربحيه عن طريق الانترنت اكسبلورر وليس الفاير فوكس لانه قد يسبب مشاكل اثناء التسجيل فالحرص واجب ثم تعود لاستخدام الموقع نفسه بالفاير فوكس بدون مشكله لكن اثناء التسجيل فقط تستخدم انترنت اكسبلورر ..



سادسا : استخدام نوت باد او ملف تيكست لحفظ معلومات هذه الشركات واسمك عليها والباس وورد وهكذا تجنبا لنسيان هذه المعلومات لانك من الوارد جدا ان تقوم بالاشتراك في اكتر من شركه ولذلك ستحتاج لحفظ هذه المعلومات ..




سابعا : عدم التسجيل في كل الشركات بنفس الباس وورد لانه لو لا قدر الله وحدث سرقه للباس وورد الخاصه بك سيحدث ما لا يحمد عقباه لذلك فالحرص واجب خصوصا واذا تعلق الامر بالامان ..




ثامنا : البعد كل البعد عن التسجيل بالشركات التي على دومينات مجانيه وكذلك الشركات المبالغ في سعر الضغطه او بونص التسجيل مثل الشركات التي تقول ان سعر الضغطه 1 او 2 دولار فهي نصابه بالثلاثه ..





هذا وتعد هذه اهم التنبيهات والتحذيرات التي وجب علينا اخذ الحذر والحرص على اتباعها لكي تؤمن نفسك وتبدأ بدايه صحيحه

وان شاء الله سيتم تحديث هذا البوست اولا باول في حالة وجود نصائح وتنبيهات جديده



قائمة بترجمة وشرح اهم المصطلحاتاولا اهم عناصر الصفحه الرئيسيه :




My Stats = Stats = My Account = ACCOUNT :
وكلهم بنفس المعنى وهو فتح صفحتك الخاصه بك واحصائياتك بالموقع




Surf Ads= View Ads=SURF=View Advertisements :
وكلهم بنفس المعنى وهو فتح صفحة الاعلانات لبدء الضغط والتربح منها




FAQ =TOS=How=Contact= Support=Policy :
واهم تعليمات الموقع او شروط الاستخدام او الاسئله الشائعه




Banners : وهي صفحه بها بعض البنرات المصممه للموقع لاشهاره
Payments : صفحه يوجد بها بعض اثباتات الدفع التي قام الموقع بدفعها
Forums : المنتديات الخاصه بالموقع وستجد بها اخبار واثباتات دفع له
Advertise : وهي صفحه خاصه اذا اردت الاعلان لدى الموقع

ثانيا اهم عناصر صفحتك الشخصيه :




Your Statistics = Account Stats = Account :
احصائيه برصيدك بالموقع موضحه تحليل هذا الرصيد وكيف تكون بالتفصيل




Your Referral Statistics = View Referrals :
احصائيات الريفلز الخاص بك ومشاهدتهم وعدد ضغطاتهم وهكذا




balance = Main Balance = Main Balance :
رصيدك الحالي بالموقع باجمالي رصيد ضغطاتك ورصيد ضغطات الريفل




Total Amount Paid = Total Paid =Paid :
وهو اجمالي المبالغ التي استلمتها بالفعل وتم تحويلها اليك في اليرت باي




Cashout/Convert = cashout :
وهو طلب الدفع وتحويل رصيدك عندما تصل للحد الادنى للموقع




My History = History = Your History :
وكلهم بنفس المعنى وهو تقرير بالمبالغ التي دفعت لك والتي تنتظر الدفع










ول شى فتح حساب فى بنك الكترونى الشركه بتتعامل معاه واكثر واحد هو Alerpay وده عنوانه سجلو فيه مجانا

ولان اليكم بعض الشركات الموثوك بها
1-شركه neobux وهى من اولى الشركات الموثوق بها حيث يمكنك ان تسحب رصيدك عند وصوله 2$ وهى اقل نسبه مقارنه بالشركات الاخر واليكم رابط التسجيلhttp://www.neobux.com/?r=Haniahmed عند الدخول اضغط على register
2- الشركه رقم 2 هى شركه bux3

: وكمل التسجيل برجاء تسجيل الاميل الى انت سجلت فيه فى البنك حتى يتم تحويل الرصيد اليك ورجاااااااااااااااااء مههههههههههههههههم جدااااااااااااااااااااااااااااااا كتابت بيانات البنك وغيره فى ورقه خارجيه خاصه بيك
واليكم رابط التسجل فى الشركه http://bux3.com/?r=haniahmed
3- لشركه الثالثه هى شركه
و
Max PTC
ووهزا الابط بتحها http://max-ptc.com/?r=haniahmed
اضغط على كلمه Home
ثم Register
,وبعد كده كمل التسجيل
4- الشركه الاخرى هى شركه تسمى JillscLickcorner والرابط هو http://jillsclickcorner.com/members/register.php?ref=haniahmed

وااااااااااااااااااااااااااااااااخيرا الموضوع ده مهم يا جماعه وخاصه احنا مش حنخسر حاجه غير شويه وقت وخاصه اليوم الاول
:l
وهى من الشركات ايضا الموثوق بها املاء بيانات الاشتراك فيها Register والتسجبل فيهاكالسابقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://learn-english-onlinecourses.blogspot.com
هانى صابر عقل
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انا من : مصر
عدد المساهمات : 22
نقاط : 32813
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
العمر : 32
الموقع : سنهور المدينه, دسوق, كفر الشيخ

مُساهمةموضوع: رد: هل الربح من النت حقيقه ام خيال   الخميس ديسمبر 03, 2009 6:24 pm

معزره يا جماعه رابط اول شركه هو
http://www.neobux.com/?r=Haniahmed

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://learn-english-onlinecourses.blogspot.com
احمد عادل عقل
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

انا من : مصر
عدد المساهمات : 245
نقاط : 34448
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
العمر : 28
الموقع : awladakl.rigala.net

مُساهمةموضوع: رد: هل الربح من النت حقيقه ام خيال   الخميس ديسمبر 03, 2009 7:17 pm

والله ياهانى ياخويا انا سمعت عن الموضوع ده قبل كده وحاولت فيه بس لقيت انو مش بالسهوله دى وكمان حابب الفت نظرك لان فيه طريقه تانيه بس مادورتش عنها بصراحه وهى انك تكسب عن طريق اعلانات هتوصل لجهازك ودى ممكن تخدم ناس كتير خاصه الى معندهمش مواقع ولا منتديات




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://awladakl.rigala.net
عبدالعزيز عقل
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

انا من : مصر
عدد المساهمات : 141
نقاط : 34127
تاريخ التسجيل : 20/08/2009
الموقع : الاسكندرية

مُساهمةموضوع: رد   الجمعة ديسمبر 04, 2009 12:57 pm

شكرا ليك يهانى انك بتدلنا على شىء مفيد زى ده ودا دليل على انك بتحب الخير لاخوانك واولاد اعمامك مشكور ابن عمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هانى صابر عقل
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انا من : مصر
عدد المساهمات : 22
نقاط : 32813
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
العمر : 32
الموقع : سنهور المدينه, دسوق, كفر الشيخ

مُساهمةموضوع: رد: هل الربح من النت حقيقه ام خيال   الجمعة مارس 12, 2010 3:56 pm

[size=24]اولا -نظره عامه عن مفهوم الكثير من الناس عن الانترنت .


]احب اولا ان تقرا هزا المقال الى اخيره فلربما ان يغير مجرى حياتك .

غالبا ما يظن ان الانترنت ما هو الى وسيله للتعارف والبحث عن المعلومات والشيتنج والجيمز وما الى زاللك من الوسائل الاخرى التى داوما عليها الكئير من الناس وخاصه فى الوطن العربى ,فى الوقت زاته التى حقق الكثير من الناس فى الغرب الكثير والكثير من المكاسب جراء استخدامهم للانترنت بشكل صحيح .لقد حقق الكثير منهم الملاين من الدولارات ونحن ننتظر فى طابور القوى العامله حتى يمن علينا بوظيفه فخمه يربو عائدها على 350 جنيها . ازا نظرا بشكل اعمق وصحيح الى هزا الموضوع فسوف نحقق دخلا لا باس بهم من خلال شبكه الانترنت .

ثانيا - بعض اراء بعض الخبراء فى التجاره الالكترونيه

1-الدكتور احمد سلامه الخبير المصرى فى التجاره الالكترونيه .


هل الربح من الانترنت حقيقه ام خيال ؟؟؟؟



أولا دعنى أقول لك اننى لا احب استخدام تلك العبارة الساذجه ألا وهى "الربح من الانترنت" وأحب ان استخدم عبارة "التجارة الالكترونية" ثم دعنا نعيد صياغة السؤال لنقول "هل التجارة الالكترونية حقيقة ام خيال؟" - والأجابة نعم - إنها حقيقة منكرها جاهل
إن التجارة الالكترونية او ما يطلق علية العرب "الربح من الانترنت" حقيقة واقعة لا تقبل الشك او الجدل فقد اصبحت كليات التجارة العالمية تحوى أقساما كاملة يتخصص فيها الطلاب فى التجارة الالكترونية ليدرسوا مواد يعرفها المتخصصون جيدا مثل مواد "التسويق الالكترونى" و " التجارة الالكترونية" و عدد كبير من المواد التى تدرس الضرائب فى التجارة الالكترونية وكيفية حسابها والجهات التى تستحقها كما ان هناك مواد تدرس "البنوك الإلكترونية" وغيرها من المواد ذات الصلة بالموضوع وانا هنا لا اناقش اسماء هذه المواد التجارية ولكنى اناقش حقيقتين
الأولى: أن التجارة الالكترونية او "الربح من الانترنت" حقيقة منكرها احمق يعيش فى عصور الجاهلية
الثانية: أن الدول العربية تعيش بالفعل فى عصور ماقبل التاريخ فيما يتعلق بالتجارة الإلكترونية وفنونها .


2-حوار مع الاستاز محمح فوزى واحدا من البارعين فى التجاره الالكترونيه والزى حقق دخلا رائعاء فى مجال التجاره الالكترونيه .وقد نشر هزا الحوار فى احدى الصحف المصريه .

فقد قال بان الانترنت وسيله مثلى لحل ازمه البطاله. فلانسان يستطيع ان يعمل ثلاث ساعات يوميا فى اى وقت والمقابل 550ج شهريا .

3-مقابله مع مليونير الانترنت على هزا الرابط


https://www.youtube.com/watch?v=sueeXo

لقد ان الوقت لبدا حياه جديه دون اعتما اساسيى فيها على وجود فرصه عمل توفرها لنا الحكومه فالانسان منا يستطيع ان يجد هزه الفرصه مادام مصرا على النجاح والارتقاء برقب التقدد.

فمن اراد ان يكتشف بعض اسرار الربح من الانترنت فعليه ان يتوجه الى الجزء القادم تحت باب كيف تبدا .وشكرا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://learn-english-onlinecourses.blogspot.com
هانى صابر عقل
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انا من : مصر
عدد المساهمات : 22
نقاط : 32813
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
العمر : 32
الموقع : سنهور المدينه, دسوق, كفر الشيخ

مُساهمةموضوع: رد: هل الربح من النت حقيقه ام خيال   الجمعة مارس 12, 2010 3:58 pm

كيف تبدا

اولا- قبل البدء فى الربح من الانترنت ينبغى ان تعى جيدا انه ليس مصباح علا الدين ولا هو طريقه سهله لمن يريد الثراء السريع , ولكنه اشبه ما يكون باى مجال اومشروع تجارى ينبغى التفكير والتخطيط الجيد له حتى تستطيع ان تحقق ما ترجوه وما تحلم بيه .ليزا ينبغى عليك المضى قدما نحو هدفك وتزكر دائما انك ان فشلت فى بادئى الامر فعلم ان كل ناجح مر بتجارب كئيره فاشله ولاكنها اوصلته فى النهايه الى النجاح لزا ينبعى عليك ان لا تترك الامر من اول وهله عندما تفشل او تشعر بلملل وعدم الثقه فيما تقوم به ولاكن ضع نصب عينيك الامل والحلم الزى يجب تحقيقه وتزكر جيدا ان كل تجربه تمر بها تكون سببا فى امدادك بالكثير من النجاح .


ثانيا -ما هى وسائل الربح من الانترنت المتاحه ؟؟؟
او بعنى اخر كيف يستطيع المبتدى ان يربح من الانترنت؟؟؟؟

يوجد العديد من طرق الربح من الانترنت حيث يستطيع الانسان ان يحقق دخلا لا باس به شهريا , ولاكن زالك يعتمد على مجهوده هو اولا.
من هزا الطرق
1- شركات الربح من خلال الظغط على الاعلانات {paid to click}
وهى عباره عن شركات اعلانات تقوم بترويج اعلانات الشركات مقابل مقدار من المال , ومن اجل انتشار الاعلانات وترويجيها تقوم هزه الشركات بتحديد جزا من هزه الارباح لمن يشاهد هزه الاعلانات لمده معينه من الوقت تبدا من 10- الى30ئنيه مده مشاهده الاعلان ,وبزالك تضمن الشركه انتشار اعلاناتها .
كيف يحسب لك مشاهده الاعلان؟؟؟ عندما تضغظ على الاعلان وتظهر الصفحه سوف تجد فى اعلى الصفحه عداد يحسب الوقت وعندما ينتهى الوقت المحدد يحسب لك قيمه الاعلان .
2-هناك شركات ايضا تتبع نفس الاسلوب ولاكن عائدها يكون من خلال رسائل الاميل .

3-هناك ايضا شركات استثمار حيث يمكنك استثمار اموالك مقابل عائد مادى يوميا يضاف الى حسابك .

4-يوجد ايضا شركات حيث يمكنك الربح من خلال رفع الملفات .

5-يمكنك ايضا الربح من خلال جوجل اديسن , ولاكن يتطلب منك وجود موقع اومنتدى لك على شبكه الانترنت .فهوبرنامج اعلانات تابع لشركه جوحل العملاقه وسوف نتناوله بلشرح والتفصيل لاحقا .

يوجد الكثير والكثير ايضا من وسائل الربح من الانترنت الاخرى فهى ليسه محصوره فى نوع معين اومجال معين .

كيف تصلك ارباحك ؟؟؟

لكل شركه مما سبق نظام معين مختلف عن الشركات الاخرى فهناك شركات يمكنك طلب ارباحك بدون حد ادنى . وهناك شركات يجب ان تصل ارباحك الى مبلغ مححد وعندها يمكنك من تحويل اموالك .فمن الممكن ان تبدا بى 1-الى 10$ .

-كيف تسحب اموالك ؟؟؟ لكى تسحب ارباحك من هزه الشركات ينبغى ان يكون لديك حساب فى بنك من البنوك الالكترونيه الموجوده بكثره على شبكه الانترنت , وتتميز هزه البنوك بسهوله التعامل معها حيث يمكنك فتح حساب مجانى فى واحد منها وعندما .

-كيف يمكنك ان تسحب اموالك من البنوك الالكتونيه وتصل الى يديك ؟؟؟؟؟

هناك زسائل كثيره متاحه حيث يمكنك تحويل اموالك من خلالها , منها

1-من خلال شركه الويسترن يونين العالميه مقابل نسبه معينه من الاموال وهى شركه لها فروع فى جميع انحاء العالم .

2-عن طريع البريد المصرى حيث يمكنك ان تسحب اموالك وتصلك من خلال حواله بريديه .
3-عن طريق فودافون كاش .

4-شركات تحويل الاموال مثل شركه او موقع دهب .

وهناك الكثير من الوسائل الاخرى .

- الخطوات الازمه للبدء

1- عمل ايميل خاص بيك لهزه الشركات بعيد عن الدردشه وخلافه .

2-فتح حساب مجانى فى بنك من البنوك الالكترونيه .

3-التسجيل فى الشركات .

4- استعمال متصفح اخر مثل فاير فوكس .

5-يجب استعمال مدونه ورقيه لتسجيل بياناتك وارقام حسابك حتى لا تفقدها وحفاظا على سريتها من السرقه .


وسوف نطالعكم بكل ما هو جديد

وشكرا لكم والى لقاء قادم

للاستفسار يرجى مراسالتى على الاميل

hani_saber2003@yahoo.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو ارسل رسالة ارسل رسالة بالبريد الإكتروني http://hani-saber.rigala.net 0118773174 رقم الموبيل hani_saber2003@yahoo.com متصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://learn-english-onlinecourses.blogspot.com
هانى صابر عقل
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انا من : مصر
عدد المساهمات : 22
نقاط : 32813
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
العمر : 32
الموقع : سنهور المدينه, دسوق, كفر الشيخ

مُساهمةموضوع: رد: هل الربح من النت حقيقه ام خيال   الجمعة مارس 12, 2010 4:00 pm

ماهى شركات الربح من النت
. 08 نوفمبر, 2009
0 التعليقات
التسميات: شرح عام

نشرح لكم بعض الاسئلة الشائعة واجاباتها
في مختلف وسائل الربح المختلفة من الإنترنت
متمنياً لكم ان تستفيدوا منها

س: هل يمكنني ان افتح اكثر من حساب في الشركة الواحدة ؟
لا يمكنك فتح اكثر من حساب واحد فقط وإلا سوف يتم مسح حسابك
يمكنك فقط فتح حساب آخر من جهاز كمبيوتر آخر.
س: كيف اقوم بتغيير بياناتي الشخصية بحسابي في الشركة ؟
ج: قم بتسجيل الدخول بحسابك بالشركة
ثم اضغط على User Account Info
س: هل الهل يمكنني ان افتح اكثر من حساب في الشركة الواحدة ؟ كيف اقوم بتغيير بياناتي الشخصية بحسابي في الشركة ؟count Info
س: شركات تقبل اي مستخدم من اي دولة ؟
ج: نعم .. الشركات تقبل المستخدمين
من جميع دول العالم ومن الدول العربية ايضاً
س: متى اقوم بطلب ارباحي من الشركات ؟
ج: تطلب ارباحك عند وصول رصيدك الى الحد الادنى
س: كيف اطلب ارباحي من الشركات ؟
ج: عند وصول رصيدك الى الحد الادنى للارباح التي حققتها
يمكنك طلب الحصول عليها إما عن طريق الحساب الذهبي
او بشيك او StormPay او بطرق اخرى تحددها الشركة
ويتم ذلك عن طريق الضغط على Visit your Redemption page
او بالضغط على Request Payment
او بالضغط على Cash Out بحسابك بالشركة
وهو يوجد اسفل مجموع ارباحك الكلي عند القائمة Current Earning
وبعد ذلك اضغط على Request Redemption
او Request Payment لطلب تحويل الارباح الى حسابك
سواء كان الحساب الذهبي او بشيك او StormPay .
س: متى سوف تصل ارباحي الى حسابي الذهبي ؟
ج: تصل ارباحك الى حسابك الذهب E-Gold
بعد عدة ايام فقط او ربما بعد شهر واحد حسب نظام الشركة
س: كيف يمكن أن اربح من قراءة الرسائل هل يمكنني ان افتح اكثر من حساب في الشركة الواحدة ؟ كيف اقوم بتغيير بياناتي الشخصية بحسابي في الشركة ؟ هل الشركات تقبل اي مستخدم من اي دولة ؟ متى اقوم بطلب ارباحي من الشركات ؟كيف اطلب ارباحي من الشركات ؟ متى سوف تصل ارباحي الى حسابي الذهبي كيف يمكن أن اربح من قراءة الرس الربحية ؟
ج: عند تسجيلك في هذا النوع من الشركات
تصلك رسائل ربحية على بريدك الالكتروني
الذي سجلت به عند تسجيلك بها
وهذة الرسائل تحتوى على وصلات
يجب عليك الضغط على كل وصلة يكون مشار إليها أنها ذات قيمة مالية
بمعنى أن عند دخولك على الوصلة يحسب لك ربح معين
يرحل اتوماتيكيا على حسابك لدى الشركة
وتحتوى طبعا هذه الوصلات على إعلانات
وبالتأكيد الذي سيهمك استغراق المدة المطلوبة
والتي ستتراوح بين 20 الى 60 ثانية
وبعدها يتحول لحسابك الربح المحدد لذلك
ووصلات الدفع لها صيغة هي :
click to get paid / visit this site and get paid
وعند الضغط على الوصلة تنتقل الى صفحة
تتطلب منك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور
التي حصلت عليهما من الشركة
وذلك لدخولك الى الصفحة التي ستربح منها أو تنتقل مباشرةً الى الصفحة المربحة.
س: كيف ادخل الى حسابي في الشركة الربحية (الربح من الايميل) ؟
ج: تستطيع الدخول الى حسابك لمعرفة بعض المعلومات
عن الشركة كالحد الأدنى للدفع لك أو بعض العروض الأخرى
أو معرفة أرباحك المحققة أو غير ذلك
وللدخول لحسابك ستدخل على احد اللينكات الآتية :
login/ members/my account
وبعد الدخول لحسابك يمكنك معرفة أرباحك عن طريق :
your current earning
ولتعديل معلوماتك الشخصية لدى الشركة عن طريق :
edit your information
س: ما هو الـ Referral Link وكيف استفيد منه ؟
ج: هو كود تعطيه لك الشركة لتستطيع دعوة اصدقائك
للإشتراك عن طريقك وبالتالي تربح عمولة من ارباحهم
س: هل توجد شروط من الشركات للتسجيل بها او شراء منتجات منها لأحصل على الارباح؟
ج: لا .. فالاشتراك بهذه الشركات مجاني تماماً
فهدف هذه الشركات هو الترويج عن منتجاتها
او عرض اعلانات شركات اخرى
ولذلك فهي تدفع الاف الدولارات لمجرد عرض اعلاناتها وهذا منطقي جداً لتربح
س: هل يجب ان ادعو اعضاء جدد للإشتراك عن طريقي حتى استطيع ان اربح؟
ج: لا .. لا يشترط ان تدعو اعضاء للإشتراك عن طريقك في الشركة
فبإمكانك ان تربح من دون اعضاء تحتك
س: لا استطيع الدخول لحسابي الخاص؟
ج: اذا حدث خطأ عند تسجيل الدخول في الشركة
فلم يتم الدخول على حسابك او حدث (ERROR)
فقم بإزالة المؤشر امام Secure your PHP Sessions
وبعدها ستدخل الى حسابك بإذن الله
س: كيف اعرف ان الرسائل الربحية من الشركات؟
ج: سيظهر ببريدك رسائل ربحية بها اسم الشركات التي اشتركت بها[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://learn-english-onlinecourses.blogspot.com
عبدالعزيز عقل
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

انا من : مصر
عدد المساهمات : 141
نقاط : 34127
تاريخ التسجيل : 20/08/2009
الموقع : الاسكندرية

مُساهمةموضوع: رد   الجمعة مارس 12, 2010 4:02 pm

مشكوووووووووووووووووووووووور يبن عمنا يجامد موضوع رائع بجد[center] lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هانى صابر عقل
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انا من : مصر
عدد المساهمات : 22
نقاط : 32813
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
العمر : 32
الموقع : سنهور المدينه, دسوق, كفر الشيخ

مُساهمةموضوع: رد: هل الربح من النت حقيقه ام خيال   الجمعة مارس 12, 2010 4:13 pm

يعد هز البنك من البنوك المميزه حيث تتعامل معه جميع الشركات الربحيه ,حيث يمتاز بالمرونه فى التعامل وسهوله استخدامه .

-اولا للتسجيل اضغط على البنر


تكبير الصورةتصغير الصورة



خصائص البنك:
,, يدعم الدول العربية
,, لا يحتاج لتفعيل
,,التسجيل مجاني
,, تستطيع إيداع و ارسال و سحب أموالك بطرق مختلفة
,, تستطيع طلب الأموال من الأشخاص عن طريق البريد الإلكتروني لهم
,, العمولة مختلفة على حسب نوع حسابك و طريقة العملية المراد تأديتها.
,, القسم الفني ممتاز من حيث التعامل وسرعة الإجابة

قبل تسجيل حساب في هذا البنك الأكتروني من الافضل لزياده الامان ان يكون لديك
1- صورة من البطاقة الشخصية أو رخصة القيادة على الوجهين

وهذا مثال لكيفية أخذ صورة من البطاقه
ملاحظات
,,يجب أن تكون الصورة للوجه و الظهر
,, ان تظهر الأربع زوايا للبطاقه
إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .

:]
تكبير الصورةتصغير الصورة



- صورة فاتورة كهرباء او غاز او تليفون
وهزه مثال لزالك

تكبير الصورةتصغير الصورة


و طبعا الصور دي بنعملها بسكانر و ننقلها على ديسك او اسطوانة للجهاز

-ولاكن هزه الاشياء ليست مهمه فى بادء التسجيل فيمكنك ان تحضرها لاحقا بعد زالك .

- بعد الضغط ستظهر لك الصفحة التالية و نتابع الشرح


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.


نتابع


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.


تابع


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.


تابع


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.


تابع الشرح


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.


تابع


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.


بعد الضغط على رابط التفعيل سوف تظهر لنا صفحه الدخول الى حسابك


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.


بعد زالك


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.


الباسورد التاني اللي أتعمل أو ما يسمى بالـ PIN أية فايدتة
دة رقم هنستخدمة عند أرسال أي مبلغ كتأكيد بالموافقة على الأرسال
بعد كدة هتفتح معانا صفحة الحساب الرئيسية


تكبير الصورةتصغير الصورة


ستنقل بعدها إلى تلك الصفحة
إتبع الشرح في الصور


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.



تكبير الصورةتصغير الصورة



تكبير الصورةتصغير الصورة



تكبير الصورةتصغير الصورة



تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.



لكن في أثناء تلك الفترة تقدر تبدأ في أستقبال و أرسال عن طريق ألرت باي

رسالة الشركة فايدتها انها فيها رقم سري هتحطة في الأكونت بتاعك علشان تقدر تحول الفلوس الموجودة فية الى اي بنك في العالم
\=\=\=\=\=\=\=\=\
ارجو ان يكون الشرح نال رضاكم اى استفسار لا تتردد فى مراسلتنا

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://learn-english-onlinecourses.blogspot.com
هانى صابر عقل
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انا من : مصر
عدد المساهمات : 22
نقاط : 32813
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
العمر : 32
الموقع : سنهور المدينه, دسوق, كفر الشيخ

مُساهمةموضوع: رد: هل الربح من النت حقيقه ام خيال   الجمعة مارس 12, 2010 4:16 pm

[center]
1- مقدمة

ان شاء الله الغرض الأساسي و الرئيسي من هذا الموضوع
هو التعريف بماهية الاعلانات التي تظهر اثناء تصفح المواقع و كيفية الاستفادة منها في الحصول علي دخل مادي معقول .. بدون بذل جهد كبير و في نفس الوقت تحقيق استفادة من الوقت المهدر أمام شاشات الكمبيوتر بلا اي فائدة علي أرض الواقع .

يتخلص الموضوع ككل في كيفية الاستفادة من بعض الوقت امام شاشات الكمبيوتر
في تحقيق ربح مالي و ذلك عن طريق الشركات التي تقدم عائد معين مقابل فعل معين و هوا عرض اعلاناتهم .

سنتطرق في البداية الي شرح موجز عن انواع الاعلانات الموجودة , ثم سنتطرق الي كيفية الحصول علي حساب بنكي في احد البنوك الالكترونية
ثم سادرج قائمة باهم مواقع الربح المجاني و شرح مفصل لكيفية التعامل معها
انتهاءا بتحويل النقود من المواقع الي الحساب البنكي و منه الي عائد مادي ملموس ان شاء الله .


نظرة عامة حول انواع الشركات الربحية و مصطلاحاتها


1- الشركات من نوع PTR و هي تعني paid to read أي تدفع لقراءة الايميلات.
2- الشركات من نوع PTC وهي تعني paid to click تدفع للضغط على الروابط.
3- الشركات من نوع PTS وهي تعني paid to surf = Traffic وهى تدفع لك لكى تتصفح المواقع.
4- شركات Money Doublers و هي تضاعف لك النقود الضعف وفى بعض الاحيان تضاعفها بنسبة 150% ويكون ذلك بعد عدد أيام محددة مسبقا أو بدورة والدورة عبارة عن عدد أفرار فمثلا الدورة 5 أفراد عندما تكتمل يتم الدفع لك .
5- Matrix Sites و هي الشركات اللتي يكون لديها انظمة ربح متعددة .
6- Long Term Paying Programs و هي الشركات ذات المدة الطويلة للأستثمار ، قد تصل لثلاث سنوات .
7- HYIP (High Yield Investment Programs) يعتمد على دفع نسبة محددة من الربح تختلف من شركة لأخرى فقد تكون يومية او اسبوعية او شهرية .
8- Investment Programs (Non HYIP) و هي شركات تعتمد على الاستثمار الآمن و تعطي اقل نسبة ربح .
9- Referral / MLM / Network Marketing و كل هذه الانظمة تعتمد على التسويق و عمل اعلانات جيدة لمنتداك او جلب مشتركين او مشتريين كثيرين .


وهذه بعض المصطلحات و الالفاظ الاخرى التى تقابلنا :


Home الصفحة الرئيسية للموقع
Referral المشتركين عن طريقك
Credits النقاط التي جمعتها
Manual Surf تصفح يدوي
Auto Surf تصفح اوتوماتيكي
Convert your credits تحويل النقاط الى فلوس
Random Bonus مكافآت عشوائية
Free Members عضوية مجانية
Earn اربح
Profits مكاسب او ارباح
Upgrade ترقية
Membership level مستوى العضوية
Invest استثمار
Withdraw سحب
Account الحساب
Make Deposit اعمل عملية ايداع
Referral Links رابط الريفيرال
Edit Account تعديل بيانات الحساب
Log out خروج من الموقع
F.A.Q الاسئلة الشائعة
Roles – TERMS شروط او قواعد الموقع
Support –CONTACT الدعم او الاتصال بهم
وشكرا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://learn-english-onlinecourses.blogspot.com
هانى صابر عقل
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انا من : مصر
عدد المساهمات : 22
نقاط : 32813
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
العمر : 32
الموقع : سنهور المدينه, دسوق, كفر الشيخ

مُساهمةموضوع: رد: هل الربح من النت حقيقه ام خيال   الجمعة مارس 12, 2010 4:19 pm

للتسجيل فى الشركه
اضغط على الرابط التالى
http://maroc4all.net/register.php/haniahmed.html


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.



تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.



تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.



تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://learn-english-onlinecourses.blogspot.com
هانى صابر عقل
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

انا من : مصر
عدد المساهمات : 22
نقاط : 32813
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
العمر : 32
الموقع : سنهور المدينه, دسوق, كفر الشيخ

مُساهمةموضوع: رد: هل الربح من النت حقيقه ام خيال   الجمعة مارس 12, 2010 4:22 pm

اولا- التعريف بالشركه هى شركه عالميه وزات مصدقيه عاليه.الحد الادنى لسحب الرصيد هو 2$.تتميز ايضا بالدفع الفورى حيث تستغرك ثوانى معدوده .

ثانيا -شرح التسجيل فى الشركه

للتسجيل اضغط على الصوره التاليه


او على الرابط التالى
http://www.neobux.com/?rh=68616E69736162657231

يتم التوجه للصفحه الرئيسيه فنضغط كما بالصوره للتسجيل



ثم بعدها نقوم بملئ صفحة التسجيل كما هو مبين بالصوره التاليه



ستعطيك صفحة لا تقم باغلاقها للتفعيل
الان اذهب الى ايميلك ستجد رسالة فيها كود التفعيل



قم بلصق كود التفعيل في المكان الموضح في الصورة



وبعد ان تقوم بالتفعيل بنجاح سوف تقوم بتسجيل الدخول


اضغط على الدخول : Login



املئ البيانات كالتالي



وبعد اتمام عملية الدخول ستجد ملفك الشخصي بنفس الشكل التالي كما في الصوره





والان اهم نقطه وهى شرح الضغط على الاعلانات

اضغط على مشاهدة الاعلانات : View Advertisements



هذه الرموز كل واحدة تعني كما في الصورة



للضغط على الاعلانات اضغط على الزر الاحمر بعد الضغط على الاعلان


بعدها انتظر قليلا






اثبات الدفع على بنك الالرت باى


اخيرا-ارجو ان ينال الشرح رضاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://learn-english-onlinecourses.blogspot.com
 
هل الربح من النت حقيقه ام خيال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اولاد عقل :: منتدى الفرفشه-
انتقل الى: