اولاد عقل
آل عقل فى السنبلاوين 747619786

http://www.awladakl.eb2a.com/vb/index.php
اولاد عقل
آل عقل فى السنبلاوين 747619786

http://www.awladakl.eb2a.com/vb/index.php
اولاد عقل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اولاد عقل

الرئيسيةالرئيسية  بوابة المنتدىبوابة المنتدى  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  العيله على الفيس بوك  
اعضاء منتدانا الغالى نظرا لتطلعنا الى مزيد من التواصل فيما بيننا واستكمالنا لتجميع العائله فقد قمنا بتكوين منتدى اكبر واحدث ليضم اعداد اكبر من المساهمات ندعوكم الى الانضمام الى المنتدى الجديد والمشاركه به داعين الله عز وجل ان يجعل هذا العمل خطوطه على طريق الخير http://www.awladakl.eb2a.com/vb/index.php فريق الاداره

آل عقل فى السنبلاوين

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمد عقل
عضو جديد
عضو جديد

انا من : مصر

آل عقل فى السنبلاوين Empty
مُساهمةموضوع: آل عقل فى السنبلاوين   آل عقل فى السنبلاوين Icon_minitime1الأحد يناير 03, 2010 9:51 am

فرع من عائلة عقل بمدينة السنبلاوين دقهليه وايضا بقرية كفر عزام التابعة لمركز السنبلاوين وهذا فرع واحد فقط وهو خالد عقل ويصل افراد هذا الفرع ما يقارب 350فرد

عدل سابقا من قبل عبدالعزيز عقل في الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 11:44 pm عدل 2 مرات (السبب : تعديل)
عبدالعزيز عقل
عضو ماسى
عضو ماسى
عبدالعزيز عقل

مُساهمةموضوع: رد   آل عقل فى السنبلاوين Icon_minitime1الأربعاء يناير 06, 2010 1:12 am

مشكور يا ابو حميد انك عرفتنا باعمامنا واولاد اعمامنا فى مدينة السنبلاوين وقرية كفر عزام وانشاء الله ياريت انك تخبرهم بلمنتدى ويشاركو معانا وانشاء الله ربنا يجعل الفضل وصلة الرحم ليك وفى ميزان حسناتك آل عقل فى السنبلاوين 444939

آل عقل فى السنبلاوين 199872
محمد عقل
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: آل عقل فى السنبلاوين   آل عقل فى السنبلاوين Icon_minitime1الأربعاء يناير 06, 2010 10:40 am

شكرا لمرورك الكريم يا اخي الفاضل واتمنى لو امكن في يوم اني اتعرف عليكم شخصياوعلى جميع افراد العائلة اللي اكيد عددهم كبير وغير معروف
عبدالعزيز عقل
عضو ماسى
عضو ماسى
عبدالعزيز عقل

مُساهمةموضوع: رد   آل عقل فى السنبلاوين Icon_minitime1الأحد يناير 10, 2010 5:48 pm

طبعا ممكن يا ابوحميد ودا الهدف الاساسى من المنتدى ان احنا نتعرف على بعض ويكون فى صلة رحم مابين ال عقل جميعا ، خش قسم عرف نفسك و اكتب تعريف عن نفسك فى صفحه خاصه بيك ، وهتلاقى فى الصفحات الخاصه بينا كل شىء عن كل عضو فى المنتدى والاميلات

آل عقل فى السنبلاوين 199872

عدل سابقا من قبل عبدالعزيز عقل في الأحد يناير 10, 2010 5:54 pm عدل 2 مرات (السبب : تعديل)

آل عقل فى السنبلاوين
صفحة 1 من اصل 1